image
الأربعاء 24 ذو القعدة 1438 | الساعه 04:02 بتوقيت مدينة الرياض

زيارات الأمن والسلامة المدرسية (القسم النسائي ) بحوطة سدير لمدارس البنات

زيارات الأمن والسلامة المدرسية (القسم النسائي ) بحوطة سدير لمدارس البنات

الأربعاء 22/07/1438 الساعة 07:43 هـ (مكة المكرمة)
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

يقوم القسم النسائي للأمن والسلامة المدرسية بمكتب التعليم بحوطة سدير بعدد من الزيارات لمدارس البنات التابعة لمكتب التعليم بحوطة سدير بقيادة مديرة القسم الأستاذة بدريه السويلم ويرافقها منسوبات القسم الأستاذة عمشاء العتيبي والأستاذة وفاء الحسين
وتأتي هذه الزيارات لتفقد وسائل السلامة في المدارس ومدى جاهزيتها والاطلاع على طرق التعامل معها والاطلاع أيضا على مستوى ثقافة السلامة داخل المدارس والدور الذي تقوم به منسقة الأمن والسلامة في المدرسة ، واللقاء بقائدات المدارس لتلمس احتياجات الأمن والسلامة في تلك المدارس فمن المدارس التي تم زيارتها ما يلي :
المدرسة المتوسطة والثانوية الأولى بروضة سدير واللقاء بقائدة المدرسة الأستاذة مزنه الحربي ومنسقة الأمن والسلامة الأستاذة فاطمة الدوسري .
الابتدائية الاولى بروضة سدير واللقاء بقائدة المدرسة الأستاذة منى السعيدان ومنسقة الأمن والسلامة بالمدرسة الأستاذة نورة العجالين .
‏•المدرسة الابتدائية والمتوسطة الثانية بروضة سدير واللقاء بقائدة المدرسة الأستاذة وضحى الرويس ومنسقة الأمن والسلامة بالمدرسة الأستاذة آمنه البقمي .
‏• الابتدائية الأولى لتحفيظ القران بروضة سدير واللقاء بقائدة المدرسة الأستاذة غالية المنقور.
هذا وقد قدمت مديرة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذة بدرية السويلم شكرها وتقديرها لقائدات ومنسقات الأمن والسلامة بتلك المدارس على حفاوة الاستقبال وعلى الجهود المبذولة في توفير بيئة مدرسية آمنة .