image
الأربعاء 04 ربيع الأول 1439 | الساعه 04:54 بتوقيت مدينة الرياض

رئيس قسم النشاط الطلابي يفتتح المعرض الفني الشخصي للطالب مهند الكينعي

رئيس قسم النشاط الطلابي يفتتح المعرض الفني الشخصي للطالب مهند الكينعي

الخميس 23/07/1438 الساعة 10:49 هـ (مكة المكرمة)

 
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

قام رئيس قسم النشاط الطلابي أ. سعد الحربي بافتتاح المعرض الفني الشخصي للطالب مهند الكينعي الطالب في المدرسة الفيصلية بالمجمعة ,وذلك بحضور قائد المدرسة الفيصلية بالمجمعة أ. هيثم أبانمي ومشرف التربية الفنية أ. مساعد المويس ومعلم التربية الفنية بالمدرسة الفيصلية أ. ابراهيم التركي , وعدد من معلمي المدرسة.

والطالب مهند الكينعي طالب يمني يبلغ من العمر 13 عام شارك في مراسم حرة عديدة والمهرجانات المفتوحة , ومن هواياته الرسهم وترتيل القرآن الكريم والإنشاد والخط.

ويستخدم قلم الرصاص في الرسم أما اللوان فيستخدمها بجميع أنواعها مائي وخشبي وغيره , ويمتلك من المهارات مهارات التحديد بالقلم الرصاص وتميز في ذلك .

من جانبه أعرب معلم التربية الفنية بالمدرسة الفيصلية أ. ابراهيم التركي عن إعجابه بشخصية الطالب مهند والذي وصفه بأنه هاديء ورزين ويمتلك حس فني راقي لديه الرغبة في التزود من المعرفة والإطلاع ومتابعة الجديد في الفن التشكيلي وبرزت موهبته في سن متقدمة حيث الخطوط والتلوين والحس الفني , وقدم الشكر والتقدير لأهل الطالب على مساندته وتشجيعه الايجابي في تنمية موهبة الرسم لدى الطلب مهند , وتمنى له التوفيق في المستقبل.