image
الأربعاء 04 شوال 1438 | الساعه 10:02 بتوقيت مدينة الرياض

فعاليات برنامج {إجازتي٢} تنطلق في نادي مدرسة الحي للبنات بالمجمعة

فعاليات برنامج {إجازتي٢} تنطلق في نادي مدرسة الحي للبنات بالمجمعة

الأربعاء 12/09/1438 الساعة 13:12 هـ (مكة المكرمة)

 
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

انطلقت يوم الأحد الماضي ١٤٣٨/٩/٢هـ بنادي مدرسة الحي للبنات بالمجمعة فعاليات برنامج {إجازتي٢} التابع لوزارة التعليم للطالبات خلال الإجازة الصيفية تحت شعار: "صيفك سعيد ووقتك مفيد" وبدأ البرنامج فيه أسبوعه الأول بفعاليات رمضانية تزامنًا مع شهر رمضان المبارك وفق المسارات المحددة وهي : المسار الوظيفي والمسار الترفيهي والمسار التطوعي والمسار السياحي والمسار التقني .
حيث بدأ المسار التطوعي بتعبئة السلال الرمضانية وتوزيعها على الأسر المحتاجة وكانت انطلاقة المسار السياحي برحلة جماعية مع الطالبات لأحد المساجد بمحافظة المجمعة لأداء صلاة التراويح بمرافقة وتوجيه من مشرفات النادي اللاتي تطوعن بترتيب وتنظيف وتعطير المسجد جزاهن الله خير الجزاء ..
ومن جانب آخر بدأ المسار الوظيفي فعالياته ببرنامج (اصنع عيديتي بيدي) الذي يهدف إلى تشجيع الطالبات على الاعتماد على النفس وتحقيق لرؤية المملكة 2030..
وفي المسار الترويحي كان المطبخ بانتظار الطالبات اللاتي ابدعن في تحضير العصائر الطازجة المتنوعة,والمسار الجديد التي كانت إضافته هذا العام إضافة رائعة ومتميزة (المسار التقني) انطلق بالبرامج الحاسوبية ومسابقة أفضل تصميم لبطاقة تهنئة الأم بشهر رمضان المبارك ،،والعديد من الفعاليات الشيقة والهادفة
...