image
الثلاثاء 04 صفر 1439 | الساعه 05:04 بتوقيت مدينة الرياض

ختام البرامج والفعاليات الرمضانية بنادي الحي بتميــــر

ختام البرامج والفعاليات الرمضانية بنادي الحي بتميــــر

الخميس 20/09/1438 الساعة 12:52 هـ (مكة المكرمة)

 
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

في ليلة رمضانية ثقافية ختامية مميزة , أُختتمت برامج شهر رمضان المبارك بنادي الحي بتمير بالحفل الختامي بحضور الراعي الشيخ عبد العزيز سعد الشتوي و رئيس المجلس البلدي بتمير الأستاذ محمد الفيصل والمشرف المتابع الأستاذ فهد الزيد وجمع غفير من الأعضاء وأولياء الأمور .
حيث نفذ النادي برنامج “إجازتي٢” ، بمسارتة الخمس وهي (المسار التطوعي – التقني – الوظيفي – الترفيهي- السياحي)، الذي أطلقته وزارة التعليم بالإضافة للعديد من البرامج المبتكرة والفعاليات من قبل إدارة النادي ومشرفي الأنشطة التي تم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك .حيث تم تكريم ( ٢٥ ) طالب في البرنامج العلمي لحفظ متن الأصول الثلاثة والقواعد الأربعة وتكريم ( ٢٠ ) فائزاً في الانستغرام وتكريم أبطال المسابقة الالكترونية والتي شارك فيها ١٢٠٠ شخص ، وحصل الأول على ( ٢٠٠٠ ريال )والثاني ( ١٠٠٠ ريال ) والثالث ( ٥٠٠ ريال ).

من جانبه قدم قائد نادي الحي بتمير الأستاذ حماد الريس الشكر والتقدير لأعضاء النادي على جهودهم لخدمة أبناء هذا الوطن المعطاء وعلى الجهود المبذولة لاحتواء الشباب من خلال الاستفادة من أوقاتهم خلال الإجازة الصيفية وصقل مواهبهم .

كما شكر الحضور من جميع الفئات التي اكتظ بها النادي . وأشار إلى أن ما تم تنفيذه من برامج خلال شهر رمضان وهي امتداد لتنفيذ برنامج ( إجازتي 2) .