image
السبت 03 محرم 1439 | الساعه 08:34 بتوقيت مدينة الرياض

توضيح حول بطاقة الترقية "للموظف والموظفة" المستحقين للترقية

توضيح حول بطاقة الترقية "للموظف والموظفة" المستحقين للترقية

السبت 29/09/1438 الساعة 13:52 هـ (مكة المكرمة)

 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

تعلن إدارة الموارد البشرية بإدارة التعليم بمحافظة المجمعة ، أنه نظراً لورود تعميم الترقيات من الوزارة بنهاية آخر يوم من الدوام الرسمي بتاريخ 20/9/1438 هـ , بشأن العمل على نظام الترقيات الالكتروني وذلك نظراً لما تمثله الترقية من أهمية للموظفين والموظفات المستحقين لها وحرصاً وسعياً من الوزارة في رفع مسوغات الترقية وعدم تأخيرها أو فقدانها.

ونص التعميم على أن يقوم كل مستحق للترقية بالرفع للترقية عن طريق بوابة الخدمة الذاتية وتحديث البيانات وفق بطاقة الترقية لموظفي المرتبة العاشرة فما دون .

ونظراً لكثرة الاستفسارات أوضح الأستاذ عماد بن محمد المقبل مدير إدارة الموارد البشرية في إدارة التعليم بمحافظة المجمعة أنه حرصاً على مصلحة وحقوق الموظفين من إداريين وإداريات تم التواصل مع مسئولي الترقيات بالوزارة ونود إيضاح التالي:

١- من سبق له الرفع عن طريق برنامج فارس وتم اعتماد ترقيته أو مازالت معلقة لدى قسم الترقيات بالوزارة لا يتطلب منه الرفع مرة أخرى .

٢- المقصود بتحديث البيانات هو من سبق وأن رفع طلب الترقية وطرأ على طلبه مستجدات مثل حصوله على شهادة دراسية أو دورة تدريبية هنا يجب عليه الرفع مرة أخرى مع إرفاق ما استجد من شهادات ودورات . مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.