image
الإثنين 06 رمضان 1439 | الساعه 02:05 بتوقيت مدينة الرياض

مدير التعليم بمحافظة المجمعة يفتتح نادي الموهبة وفصل المستقبل في الثانوية السادسة للبنات بالمجمعة

مدير التعليم بمحافظة المجمعة يفتتح نادي الموهبة وفصل المستقبل في الثانوية السادسة للبنات بالمجمعة

الخميس 20/06/1439 الساعة 08:49 هـ (مكة المكرمة)

 
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

افتتح سعادة مدير التعليم بمحافظة المجمعة د. صالح بن محمد الربيعه نادي الموهبة وفصل المستقبل في الثانوية السادسة للبنات بالمجمعة .

وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد العبدالوهاب والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ فهد العوله وعدد من رؤساء الأقسام التربوية والإدارية في إدارة التعليم.

وبعد ان قص الشريط تجول الجميع في معرض نادي الموهبة المقام بمناسبة أسبوع الموهبة , وشملت الجولة " معرض الإختراعات والابتكارات وتقنية النانو وركن الحقائق العلمية وعالمة المستقبل والتجارب العلمية والروبوتات التعليمية ونادي الموهبة ومركز خدمات الطالبات وعالمة المستقبل والمرصد الفلكي وفصل المستقبل " كما تفقد مرافق المدرسة وفصولها وأركانها.

وفي ختام الجولة ثمن الجميع جهود قائدة الثانوية السادسة وزميلاتها وقسم الموهوبات في توفير كل السبل في نادي الموهبة وفصل المستقبل وإبراز الطالبات الموهوبات وأعمالهم المتميزة.


وأثنى مدير التعليم على مخترعات الطالبات وابتكاراتهن وإبداعهن، المبنية على أسس علمية وفقًا لتجارب ومحاولات تطويرية أوصلتهم للنتيجة النهائية لتلك الأفكار ، مشيدًا بالحراك العلمي الذي شاهده ، والرغبة الطموحة لدى الطالبات في تقديم منتج إبداعي.

كما أثنى سعادته على معرض أسبوع الموهبة بالثانوية السادسة وأشاد بتميز أركانه العلمية التي تمنح الطالبات فرصة التطبيقات العملية لأفكارهن ورعاية مواهبهن كما يشيد بمركز خدمات الطالبات وقدم شكره الجزيل لقائدة المدرسة أ.جواهر الوريكه ومنسقة الموهوبات أ.أحلام القعود ولمنسوبات المدرسة.

كما أبدى إعجابه بفكرة فصل المستقبل التي توجه الاهتمام إلى الأدوار المتغيرة للمعلم وللطالب حيث يعد الفصل أحد تطبيقات المدرسة المتعلمة وقدم شكره الجزيل لقائدة المدرسة وللأستاذتين غروب الرامي ومنيرة المطيري ولمنسوبات المدرسة.