image
السبت 07 ذو الحجة 1439 | الساعه 03:20 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

مساعدة مدير التعليم تزور معرض الاختراعات لأسبوع الموهبة الخليجي في الثانوية السادسة

مساعدة مدير التعليم تزور معرض الاختراعات لأسبوع الموهبة الخليجي في الثانوية السادسة

الأحد 23/06/1439 الساعة 10:47 هـ (مكة المكرمة)
 

الإعلام التربوي / بنات

   قامت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ / نورة الركبان بزيارة للثانوية السادسة بالمجمعة للاطلاع على معرض الاختراعات لأسبوع الموهبة الخليجي 2018 ترافقها رئيسة قسم الموهوبات أ / جيهار العتيبي ومشرفات قسم الموهوبات.

وتجولت مساعدة مدير التعليم في أرجاء المعرض الذي حوى عدة أركان بمشاركة بعض المدارس والتي تضم تقنية النانو والروبوت والاختراعات وركن للتجارب العلمية وركن المرصد الفلكي، واستمعت لشرح تفصيلي من الطالبات عن أعمالهن وعن فكرة كل ركن في المعرض وكيفية الاستفادة منه في حياتنا اليومية، كما أبدت إعجابها بما شاهدت من ابتكارات ومنجزات الطالبات الموهوبات وإبداعاتهن وحديثهن الرائع ومشاركتهن بكل ثقة واقتدار.

الجدير بالذكر أن هذا الأسبوع يهدف إلى نشر الموهبة والإبداع في المدارس وفي المجتمع المحلي، كما يهدف إلى تعزيز الاتجاهات الإيجابية نحو الموهبة، وأيضاً تم وضع خطة لزيارة المدارس لمعرض الموهبة.

وفي ختام الزيارة شكرت مساعدة مدير التعليم قائدة الثانوية السادسة أ / جواهر الوريكة ومنسقة الموهوبات في المدرسة أ / أحلام القعود على جهودهم في إبراز هذا المعرض وما يحتويه من اختراعات، مؤكدة أن المتابعة والاهتمام منهن وراء كل تميز.