image
السبت 08 ربيع الثاني 1440 | الساعه 07:11 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

تكريم الفائزين العشرة الأوائل في التصفيات الثانية لمنافسة مشروع تحدي القراءة العربي على مستوى محافظة المجمعة

تكريم الفائزين العشرة الأوائل في  التصفيات الثانية لمنافسة مشروع تحدي القراءة العربي على مستوى محافظة المجمعة

الثلاثاء 08/08/1439 الساعة 20:50 هـ (مكة المكرمة)
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

رعى سعادة مدير التعليم بمحافظة المجمعة د. صالح بن محمد الربيعه حفل تكريم للطلاب المشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي في دورتها الثانية وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد العبدالوهاب وقادة ومنسقي المشروع ومحكمي المشروع وعدد من المشرفين ورؤساء الأقسام في الإدارة.

حيث تم تكريم الطالب عبدالرحمن بن فهد الحسيني من متوسطة المجمعة الحاصل على المركز الأول في منافسة المسابقة الماسية على مستوى المملكة في مشروع تحدي القراءة العربي , وتم تكريم كل طالب بقسيمة شرائية بقيمة (1000)ألف ريال مقدمه من مكتبة جرير (للطلاب والطالبات ).

كما تم تكريم قادة المدارس والمعلمين المنسقين و أعضاء لجنة التحكيم , وتم تكريم قائد متوسطة المجمعة الأستاذ محمد القحطاني والمعلم المنسق الأستاذ عبدالعزيز الفايز بدرع وشهادة من الادارة لجهودهم في فوز الطالب عبدالرحمن بن فهد الحسيني من متوسطة المجمعة الحاصل على المركز الأول في منافسة المسابقة الماسية على مستوى المملكة.

كما تم تكريم المنسق للمشرع في الإدارة الأستاذ/ عبدالله بن عبدالرحمن المبارك وتكريم المشرف الأستاذ بندر بن ناصر الهزاني ونظير جهوده في مشروع تحدي القراءة واختياره ضمن اللجنة التنظيمية في وزارة التعليم بالتصفيات الثالثة للمشروع , كما تم تكريم مدير الإعلام التربوي نظير جهوده المميزة في فعاليات المشروع الأستاذ عبدالله بن إبراهيم العفيصان.

الجدير بالذكر أن الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل "العضو المنتدب لشركة جرير للتسويق"قد تبرع بتكريم الطلاب والمدارس المشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي بقسيمة شرائية بقيمة (1000)ألف ريال مقدمه من مكتبة جرير (لطلاب والطالبات ).

من جانبه بين منسق المشروع الأستاذ عبدالله المبارك أن مشاركة طلاب تعليم محافظة المجمعة جاءت استمرارا للمشاركات المتميزة التي يقدمها الطلاب والطالبات على مستوى المملكة، لا سيما مع تحقيقهم عدد من الجوائز والمراكز المتقدمة في عدد من المسابقات والفعاليات. وبارك للطلاب والطالبات الفائزين على مستوى المحافظة في تصفيات مشروع تحدي القراءة العربي، لافتاً إلى ضرورة العناية بمواهبهم والعمل على صقلها، متمنياً لهم تحقيق مراكز متقدمة في التصفيات القادمة.


من جهة أخرى أشاد الأستاذ بندر بن ناصر الهزاني بجهود الزملاء ومنسق مشروع تحدي القراءة العربي ، وبمحكمي المشروع وبالطلاب والطالبات المشاركات، مضيفا إلى أن هذه الجهود تأتي إلى المساهمة على تشجيع الطلاب والطالبات على القراءة في كل مكان وزمان، بما يساهم في تحقيق الإثراء المعرفي لهم. وأكد أن تفاعل طلاب وطالبات مدارس محافظة المجمعة مع فعاليات مشروع تحدي القراءة بهذا الشغف، ينبئ عن جيل مثقف وقارئ يفتخر ويفاخر به الوطن يعي مسؤولياته، ويرسم تطلعاته، ويسهم في صناعة المستقبل، وإحداث الفارق الثقافي والعلمي والمعرفي في المنطقة والوطن بصفة عامة وقدم في ختام حديثه الشكر والتقدير للشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل على دعمه لأبنائه الطلاب في تلك المسابقة وهذا ليس بمستغرب عليه.