image
الثلاثاء 14 صفر 1440 | الساعه 03:57 بتوقيت مدينة الرياض

مساعدة مدير التعليم ترعى حفل منجزات قسم الإشراف التربوي لعام 1438-1439هـ

مساعدة مدير التعليم ترعى حفل منجزات قسم الإشراف التربوي لعام 1438-1439هـ

الإثنين 21/08/1439 الساعة 08:13 هـ (مكة المكرمة)

الإعلام التربوي / بنات

  رعت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ / نورة الركبان الحفل الختامي لمنجزات قسم الإشراف التربوي لعام 1438 – 1439 هـ والمعرض المصاحب له والمقام في الصالة الرياضية بالإدارات النسائية.

حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم قصيدة ترحيبية، بعدها ألقى مدير التعليم د. صالح الربيعة كلمته التي شكر فيها قسم الإشراف التربوي على هذا المعرض المتكامل وعلى رأسهم مديرة الإشراف التربوي أ / زينة آل راضي، ثم كلمة مساعدة المدير أ / نورة الركبان حيث رحبت بجميع الحاضرات وشكرت قسم الإشراف على حفلهم ومعرض منجزاتهم الرائع، ودعت للجميع بالتوفيق والسداد، تلتها كلمة مديرة الإشراف التربوي أ / زينة آل راضي، وبعدها مسرحية (تحدي القراءة العربي) ثم أنشودة من تقديم طالبات ابتدائية التحفيظ، عقبها مسرحية باهي وباهية.

ثم عرض مرئي وحوار بعنوان (مكعب الذكاء) عن مشاريع الإشراف التربوي من تنفيذ طالبات مجمع التحفيظ بالمجمعة، وأخير تم تكريم المشرفات التربويات على جهودهن طوال العام وفي إعداد المعرض، كما تم تكريم المعلمات المتميزات والمشرفات على المشاريع في المدارس والطالبات الفائزات في المشاريع، وكذلك الداعمين والإعلاميين.

بعدها تجولت جميع الحاضرات في أرجاء المعرض للاطلاع على منجزات قسم الإشراف التربوي طوال العام والاستماع لشرح الطالبات والمشرفات المسؤولات عن الأركان.