image
الأحد 09 ربيع الثاني 1440 | الساعه 12:47 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

مدير التعليم يرعى الحفل الختامي لبرامج التوجيه والإرشاد وتكريم الطلاب الخريجين في المدرسة الفيصلية بالمجمعة

مدير التعليم يرعى الحفل الختامي لبرامج التوجيه والإرشاد وتكريم الطلاب الخريجين في المدرسة الفيصلية بالمجمعة

الأحد 27/08/1439 الساعة 12:49 هـ (مكة المكرمة)
 
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

رعى سعادة مدير التعليم الدكتور صالح بن محمد الربيعه صباح اليوم الأحد الموافق 27/8/1439هـ الحفل الختامي لبرامج التوجيه والإرشاد وتكريم الطلاب الخريجين والمتميزين وأعضاء التوجيه والإرشاد والطلاب المُتمين للبرنامج التعريفي في إختبار القدرات في المدرسة الفيصلية بالمجمعة .وذلك بحضور عدد من رؤساء الأقسام ومشرفي الإدارة وأولياء الأمور والطلاب.

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ، ثم كلمة المدرسة ألقاها الأستاذ عبيد بن عبدالله العبيد رحب من خلالها بسعادة مدير التعليم والمشرفين وأولياء أمور الطلاب مقدماً التهنئة لأبنائه طلاب المدرسة المتخرجين والمتفوقين والمتميزين في مسابقات التوجيه والإرشاد داعياً لهم التوفيق في مسرتهم التعليمية. معربا عن اعتزازه بعطاء أبناء الفيصلية، وسعيهم المتواصل في خدمة الوطن وتعزيز مكانتها في المجالات والميادين كافة.

ثم كان هناك عرض مرئي , فكلمة أولياء أمور الطلاب ألقاها الأستاذ صالح العبدالجبار عبر فيها عن رسائل شكروعرفان لزملائه منسوبي المدرسة من معلمين وإداريين ورسالة شكر ونصيحة لأبنائه الطلاب ، مقدماً خالص الامتنان للجميع على حضور الحفل ومشاركة أبنائهم الطلاب هذه الفرحة.

بعد ذلك تم تكريم الدفعة الأولى من المتميزين في مسابقة مذكرة واجباتي عنوان تميزي , فتكريم أعضاء التوجيه والإرشاد , ثم تم تكريم الدفعة الثانية من المتميزين في مسابقة مذكرة واجباتي عنوان تميزي , فمسيرة الخريجين من الصف السادس يصاحب ذلك عرض مرئي عنهم , ثم كلمة الخريجين للطالب سعود بن سلطان العنزي هنأ زملائه الطلاب بهذه المناسبة وشكر إدارة المدرسة ومنسوبيها على اهتمامهم وجهودهم وقال أن هذا التكريم حافزاً لمواصلة التفوق في المراحل القادمة. وعبرعن شكره وتقديره للمعلمين على جهودهم التي أثمرت هذا اليوم بتخريجيهم من هذه المرحلة وهم مسلحين بالدين والعلم راجياً من الله لهم الأجر والمثوبة.

ثم ألقى سعادة مدير التعليم كلمة شكر فيها إدارة المدرسة ومعلميها وطلابها على جهودهم المبذولة في سبيل رقي وتطور المدرسة على جميع الأصعدة وفي شتى المجالات سائلاً المولى عز وجل أن يوفقهم ويسددهم وأن يجعل النجاح حليفهم لخدمة دينهم ووطنهم .مقدماً شكره العميق لإدارة المدرسة بمقدمتهم قائد المدرسة الأستاذ هيثم أبانمي والمرشد الطلابي عبدالعزيز الشنيفي وكافة منسوبي المدرسة على هذا الحفل الذي زرع البسمة في وجوه أبنائهم وعلى الجهود المبذولة في تنمية العملية التعليمية من إقامة البرامج والفعاليات التي لها الأثر الإيجابي لأبنائهم الطلاب خلال العام الدراسي.

ثم بعد ذلك تفضل سعادة مدير التعليم بتقديم شهادات التخرج وتكريم طلاب الصف السادس الابتدائي والمُتمين للبرنامج التعريفي بإختبار القدرات , وفي نهاية الحفل تم السحب الإلكتروني على الجوائز الكبرى للطلاب والمُقدمة من المرشد الطلابي المتميز الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالكريم الشنيفي . ثم ألتقطت الصور الجماعية لمدير التعليم مع الطلاب.

من جانبه عبر المرشد الطلابي في المدرسة الفيصلية بالمجمعة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالكريم الشنيفي عن شكره وتقديره لمدير التعليم وأولياء أمور الطلاب على تلبيتهم الدعوة وأوضح بأن هذا الحفل يأتي ختاماًلبرامج التوجيه والإرشاد وتكريم الطلاب الخريجين والمتميزين وأعضاء التوجيه والإرشاد والطلاب المُتمين للبرنامج التعريفي في إختبار القدرات في المدرسة الفيصلية بالمجمعة. وتأكيداً على دور المدرسة في التواصل مع المجتمع . كما أنه يعزز ثقة الطلاب في أنفسهم من خلال عرضهم لفقراتهم المتنوعة أمام المسئولين وأولياء أمورهم وأشاد بجهود وتعاون زملائه المعلمين والإداريين ودورهم الفعال في نجاح الحفل متمنياً للطلاب التوفيق والسداد في مراجل دراستهم القادمة وأن يساهم الطلاب في رفعة وطنهم .