image
الخميس 10 محرم 1440 | الساعه 05:16 بتوقيت مدينة الرياض

سمو محافظ المجمعة يتفقد متوسطة محمد الرشيد بالمجمعة مع بدء العام الدراسي 1439-1440 هـ

سمو محافظ المجمعة يتفقد متوسطة محمد الرشيد بالمجمعة مع بدء العام الدراسي 1439-1440 هـ

الأحد 22/12/1439 الساعة 09:47 هـ (مكة المكرمة)

 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

قام سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بزيارة تفقدية لمتوسطة محمد أحمد الرشيد  بالمجمعة. للاطمئنان على سير الدراسة منذ اليوم الأول من العام الدراسي 1439/1440هـ.

وكان في استقبال سموه سعادة مدير إدارة التعليم بمحافظة المجمعة د. صالح بن محمد الربيعه وعدد من مسئولي الإدارة وقائد متوسطة محمد أحمد الرشيد بالمجمعة الأستاذ نايف العبدالجبار.

وإطمأن سموه على انطلاق العام الدراسي , حيث اطلع على سير العمل وانتظامه، وشارك الطلاب انطلاق العام الدراسي. ووجه بتسخير كافة الإمكانيات البشرية والمادية في الإدارة لجميع المدارس ، وتذليل كافة الصعوبات والعوائق التي تعترض سير العملية التربوية والتعليمية .

وفي نهاية الزيارة تمنى للطلاب والطالبات عاما دراسيا محملا بطموحات الوطن والأسرة ، بعزم وإرادة قادة الميدان من مديرين ومديرات ومعلمين ومعلمات، وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وحث الجميع على بذل الجهود والتفرغ الكامل لطلب العلم .

وقدم الشكر والتقدير للجهود التي تقوم بها إدارة التعليم لتهيئة البيئة المناسبة للطلاب، معربًا عن شكره للقائمين على هذه الجهود من معلمين وإداريين ومسئولين، وحث سموه الطلاب على الجد والاجتهاد والمواظبة مع بداية العام الدراسي والنهل من معين العلم واستشراف المستقبل.

من جانبه ثمن مدير التعليم زيارة سمو المحافظ وحرصه على الالتقاء بأبنائه الطلاب ومنسوبي التعليم واهتمامه بتهنئة أبنائه الطلاب بالعام الدراسي وتوجيهاته الكريمة لأبنائه وحرصه على مسيرتهم ومستقبلهم الذي هو مستقبل الوطن. وأشار إلى أن هؤلاء الطلاب هم عماد المستقبل لهذا الوطن وأنهم أمانة في أعناقنا وأننا مسئولين عن تعليمهم وتوجيههم التوجيه السليم ومتابعتهم ورعايتهم, كما أكد على أهمية دور البيت والأسرة والتعاون المشترك مع المدرسة, مؤكدا على أهمية ترسيخ الانتظام والجدية واحترام الوقت في نفوس الطلاب, وحث الطلاب على الجد والاجتهاد مع استهلال العام الدراسي الجديد وتنظيم أوقات استذكارهم والحرص على النوم الباكر والالتزام بالحضور اليومي إلى المدرسة في سبيل النجاح والتفوق وحصاد ثمار جدهم واجتهادهم مع نهاية العام الدراسي.

الجدير بالذكر أن مدارس محافظة المجمعة إستقبلت صباح اليوم أكثر من 29 ألف طالب وطالبة و4350 معلم ومعلمة في 360 مدرسة بنين وبنات منطلقين مع عامهم الدراسي الجديد وسط جهود تربوية وإدارية كبيرة حرصت معها إدارة التعليم على استكمال جميع أعمال الترميم والصيانة وكامل التجهيزات لاستقبال العام الدراسي الجديد .