image
الخميس 10 محرم 1440 | الساعه 06:48 بتوقيت مدينة الرياض

مدير التعليم يكرم قادة الكشافة نظير تميزهم في أعمال الحج هذا العام

مدير التعليم يكرم قادة الكشافة نظير تميزهم في أعمال الحج هذا العام

الأربعاء 02/01/1440 الساعة 10:49 هـ (مكة المكرمة)
 
 
 

تعليم المجمعة الإعلام التربوي

كرم سعادة مدير التعليم بمحافظة المجمعة الدكتور صالح الربيعه وبحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمة الأستاذ أحمد العبدالوهاب وحضور رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ سعد الحربي اليوم بالإدارة قادة كشافة رسل السلام المساهمين في حصول كشافة الإدارة على علم الشرف في الكشاف النافع والكشاف المقتصد وحصول الفرقة على أوسمة التميز بمعسكر منى الجمرات قفي المشاعر المقدسة.

كذلك تم تكريم الوحدة الكشفية بتعليم المجمعة المشاركون في إستقبال وتوجيه وضيافة الحجاج العابرون بمحافظة المجمعة بجوار الجامع الكبير بقيادة الأستاذ عبدالعزيز السليمان والأستاذ خالد الهاملي .

حيث قدم الأستاذ بندر الدجين شرحا للجهود التي بذلها القادة في تدريب وتأهيل الكشافة المشاركين بالحج.كما قدم الأستاذ علي المريخي القائد الكشفي المرافق لفرقة كشافة المجمعة في المشاعر المقدسة نبذة عن أعمال الفرقة والأوسمة التي حصلوا عليها ., بعدها سلم مدير التعليم شهادات الشكر والتقدير للكشافة وللمشرفين وقادة رسل السلام .

من جانبه أثنى سعادة مدير التعليم د/صالح الربيعه على الجهود المتميزة التي بذلها القادة في هذه البرامج والمناشط وأهمها وأنبلها خدمة ضيوف الرحمنفي المشاعر المقدسة وهي فخر للجميع , واعتبر أن تميز كشافة الإدارة هو امتداد لتميزهم السابق , مقدما شكره لرئيس قسم النشاط والزملاء جميعا بالنشاط الكشفي وجميع قاده رسل السلام بالمحافظة .