image
الخميس 07 ربيع الأول 1440 | الساعه 09:32 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

مدير مركز التميز بتعليم المجمعة يزور تميز الشرقية .

مدير مركز التميز بتعليم المجمعة يزور تميز الشرقية .

الأحد 19/02/1440 الساعة 06:53 هـ (مكة المكرمة)
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

قام مدير مركز التميز بإدارة التعليم بمحافظة المجمعة الأستاذ/ عماد بن عبدالرحمن أباحسين بزيارة لمركز التميز بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية التقى خلالها مشرف التميز الأستاذ عبدالله بن علي القحطاني وجرى خلال اللقاء الاطلاع على سجلات المركز وبرامجه . وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الزيارات المتبادلة بين القيادات التربوية لتناقل الأفكار والخبرات وأساليب التطوير للمركز ليقوم بدوره التربوي الذي أنشئ من أجله على أكمل وجه .

كما جرى خلال اللقاء دراسة المستجدات في جائزة التعليم للتميز وفرص التحسين والتطوير وتم كذلك استعراض دراسة العزوف عن المشاركة من قبل الفئات المحددة في الجائزة وطرق التغلب على هذا العزوف .

من جانبه أكد الأستاذ/ عماد بن عبدالرحمن أباحسين على ضرورة إعطاء التميز حقه مؤكداً بأن التميز في التعليم أصبح أمرا ملح كونه يهتم في المقام الأول بالمهام والمسؤوليات والواجبات المناطة بكل العاملين في الفئات المحددة ودعى الجميع على المشاركة الفاعلة لإحراز أفضل النتائج على مستوى الوطن

وفي ختام اللقاء أثنى الأستاذ عماد على ماشاهده من جودة التنظيم وهمة العمل نحو التميز كما قدم شكره وتقديره للأستاذ عبدالله القحطاني وزملائه على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .