image
الخميس 07 ربيع الأول 1440 | الساعه 09:10 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

ختام برنامج تأهيل 40 أخصائي تربية خاصة على تشخيص وتقييم "ذوي الإعاقة ،اضطراب التوحد، فرط الحركة وتشتت الانتباه

ختام برنامج تأهيل 40 أخصائي تربية خاصة على تشخيص وتقييم "ذوي الإعاقة ،اضطراب التوحد، فرط الحركة وتشتت الانتباه

الأربعاء 29/02/1440 الساعة 07:46 هـ (مكة المكرمة)
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لبنك الجزيرة اختتم برنامج تأهيل 40 أخصائي تربية خاصة على تشخيص وتقييم "ذوي الإعاقة ،اضطراب التوحد، فرط الحركة وتشتت الانتباه" وذلك تحت رعاية سعادة مدير التعليم د. صالح الربيعه وبحضور د. فهد العليان رئيس مجموعة المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة والأستاذ محمد العرفج المستشار التدريبي في مركز هدوء للاستشارات ورئيس قسم التربية الخاصة أ. بدر العبدالوهاب.

وألقى سعادة مدير التعليم د. صالح الربيعه كلمة في حفل ختام برنامج تأهيل أخصائيين التربية الخاصة والذي أستمر 15 يوم , وأثنى سعادته على دعم مجموعة المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة للبرنامج , كما شكر مركز هدوء للاستشارات لمساهمتهم الفاعلة في البرنامج لفئة غالية على نفوسنا

كما ألقى الأستاذ محمد العرفج المستشار التدريبي في مركز هدوء للاستشارات كلمة بهذه المناسبة ثمن فيها مبادرة تعليم المجمعة لعقد مثل تلك البرامج الهامة , ورحب بالتعاون المشترك بين تعليم محافظة المجمعة ومركز هدوء للاستشارات.

ثم ألقى د. فهد العليان رئيس مجموعة المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة كلمة أكد فيها على أن الشراكة المجتمعية واجب إنساني ووطني، يعمل بنك الجزيرة على تفعيلها في الكثير من المناسبات.و #تعليم #المجمعة أحد القطاعات الحكومية التي نراهن فيها على نجاح مبادراتنا نحو تعزيز المخرجات.

وفي ختام الحفل تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية.


#المسؤولية_الاجتماعية
#خير_الجزيرة_لأهل_الجزيرة