image
الثلاثاء 12 رجب 1440 | الساعه 07:05 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

مساعدة مدير التعليم ترعى حفل الاحتفاء بذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين

مساعدة مدير التعليم ترعى حفل الاحتفاء بذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين

الأربعاء 05/04/1440 الساعة 11:43 هـ (مكة المكرمة)
 
 

الإعلام التربوي / بنات

    بحضور مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ / نورة الركبان وعدد من القيادات التربوية في الإدارة، أقامت الإدارات النسائية بالمجمعة حفل مبايعة لولي الأمر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان على السمع والطاعة، وذلك في القاعة الخارجية وتحت إشراف قسم نشاط الطالبات وبحضور منسوبات الإدارات النسائية من مشرفات وإداريات.

وابتدأ الحفل بكلمة لمدير التعليم د. صالح الربيعة يجدد فيها البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين ويجدد الولاء لهم على السمع والطاعة في القول والعمل، ثم كلمة لمساعدة المدير أ / نورة الركبان حيث عبرت فيها عما تكنه نفوسنا من مشاعر بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا وهي الذكرى الرابعة لمبايعته -أيده الله- ملكاً على البلاد والتي تعتبر ذكرى صدق وولاء ومحبة ووفاء.

تلاها عرض مرئي عن إنجازات الوطن في عهد الملك سلمان حفظه الله، ثم أعطيت الحاضرات مساحة للتعبير عما في نفوسهن وما يحملنه من مشاعر تجاه الوطن وولاة الأمر بمناسبة هذه الذكرى العزيزة على قلوب الجميع، واختتم الحفل بتدوين الجميع عبارات تعبيرية بهذه المناسبة في لوحة (بيعة ولاء ووفاء نتشارك في نظم عباراتها) والتي أعدها قسم نشاط الطالبات.