image
الأربعاء 17 رمضان 1440 | الساعه 03:51 بتوقيت مدينة الرياض

مساعدة مدير التعليم تدشن مشروع ( مشرق للمهارات الأساسية ) في الثانوية الأولى للبنات بالمجمعة

مساعدة مدير التعليم تدشن مشروع ( مشرق للمهارات الأساسية ) في الثانوية الأولى للبنات بالمجمعة

الأحد 26/06/1440 الساعة 07:22 هـ (مكة المكرمة)
 

الإعلام التربوي / بنات

  تحت رعاية سعادة مدير التعليم د. صالح الربيعة ومساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ / نورة الركبان، تم افتتاح مشروع (مشرق للمهارات الأساسية) في الثانوية الأولى بالمجمعة، وتدشين التطبيق الالكتروني له.

وتحدثت قائدة المدرسة وصاحبة فكرة المشروع أ / نوف البصيص في كلمة لها عن رؤية ورسالة مشروع مشرق والذي هو عبارة عن مشروع تعليمي يدعم مهارات مادة اللغة الإنجليزية ومادة الرياضيات والتي هي المهارات الأساسية في المرحلة الجامعية ليخرج لنا طالبة متقنة لهذه المهارات المؤهلة للمستوى الجامعي ويحقق بذلك رؤية المشروع.

كما قدمت معلمة الحاسب الآلي بالمدرسة أ / تحرير المجحد وهي صاحبة فكرة المشروع بالمشاركة مع قائدة المدرسة عرض مرئي عن المشروع وماهيته وخطوات تنفيذه والداعمين له والمراحل الأولية له.

وكذلك تحدثت مجموعة من طالبات الصف الثالث الثانوي عن تجربتهن في تطبيق مشروع مشرق وأبدين إعجابهن الشديد به وتطلعاتهن المستقبلية بأن يحقق هذا المشروع أهدافه لتسهيل مسيرتهن الجامعية بإذن الله.

وفي ختام الزيارة قدمت مساعدة مدير التعليم أ / نورة الركبان شكرها وتقديرها لصاحبات فكرة المشروع أ / نوف البصيص وأ / تحرير المجحد، كما أشادت به وبتطبيقه الالكتروني راجيةً من الله أن تكون مخرجات المشروع بالصورة التي رسمت له.