تعليم المجمعة- الإ ..."/> تعليم المجمعة- الإ ..."/> تعليم المجمعة- الإ ..." />
image
الخميس 13 شعبان 1440 | الساعه 11:20 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

الصحة المدرسية بمستشفى الارطاوية تنفذ مبادرة (نحن معكم) لتكريم طالبات التربية الخاصة بالارطاوية

الصحة المدرسية بمستشفى الارطاوية تنفذ مبادرة (نحن معكم) لتكريم طالبات التربية الخاصة بالارطاوية

الإثنين 25/07/1440 الساعة 07:39 هـ (مكة المكرمة)
 
 

تعليم المجمعة- الإعلام التربوي

أقام اليوم قسم الصحة المدرسية بمستشفى الارطاوية مبادرة (نحن معكم) لتكريم طالبات التربية الخاصة بالارطاوية بالتعاون مع مجمع الفلح التعليمي للبنات بحضور مساعدة الشؤون الصحية المدرسية /ايمان التركي
ومشرفة القسم/ا.نوفا الرشيدي  ومشرفة التربية الخاصة/أ.جهير الدعجاني.

وقد احتوت هذه المبادرة كلمة توعوية من الممرضة بقطاع الصحة المدرسية /ترفة المطيري.. و زفت خلال كلمتها بشرى تخصيص عيادة كشف شامل على طالبات التربية الخاصة بمستشفى الارطاوية العام يوم الاربعاء الموافق 1440/7/27هـ الساعة العاشرة صباحاً ووزعت بطاقات الكشف على الطالبات ثم توالت فقرات
البرنامج التثقيفي والترفيهي لطالبات التربية الخاصة ولأمهاتهن , وكان من ضمن الفقرات نشيدة من أداء طالبات التربية الخاصة ومسرحية من أداء طالبات المجمع ومسابقات ترفيهية للطالبات وأمهاتهن ثم تلا  ذلك تكريم الطالبات ..
وقد قدمت مساعدة قسم الشؤون الصحية المدرسية  شكرها للممرضة ترفة المطيري لتميزها في مجال الصحة المدرسية و لقائدة المجمع الأستاذة سويرة الحربي على احتوائها لهذه الفئة من الطالبات وتذليل الصعوبات ومعلمة التربية الخاصة اشواق المطيري وللمرشدة الصحية بالمدرسة الأستاذة سارة عبدالمحسن ..
كما طلبت المساعدة ايصال الشكر لمنسق الصحة المدرسية بقطاع الارطاوية /ا فيصل العتيبي على جهوده المتميزة ومبادرته الرائعة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا ..