image
الإثنين 21 شوال 1440 | الساعه 05:27 بتوقيت مدينة الرياض

أسماء الطلاب والطالبات المكرمين في جائزة اليحيى للتفوق العلمي والتميز المهني يوم السبت 1/8/1440هـ

أسماء الطلاب والطالبات المكرمين في جائزة اليحيى للتفوق العلمي والتميز المهني يوم السبت 1/8/1440هـ

الأربعاء 27/07/1440 الساعة 10:27 هـ (مكة المكرمة)
 
 
 
 
 
 
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

تحتفل جائزة اليحيى للتفوق العلمي والتميز المهني بعامها الرابع صباح السبت 1/8/1440هــ بقاعة الفخامة في المجمعة ، وذلك على شرف معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي  , وبحضور راعي الجائزة الشيخ أحمد اليحيى وسعادة مدير التعليم د. صالح الربيعه وكوكبة من المثقفين ورجال التعليم ووجهاء المجتمع.

 

من جانبه بين سعادة مدير التعليم د. صالح الربيعه أنه سوف يتم تكريم 145 طالباً وطالبة من المتفوقين والمتميزين من طلاب المحافظة والمهنيين في الحفل .

وأوضح أن هذه الجائزة تأتي تشجيعاً وتحفيزاً للطلاب والطالبات ودعماً للمتميزين المهنيين، حيث تجمع الجائزة بين تشجيع العلم والعمل في مختلف المجالات التي تخدم الوطن بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وقدم شكره وتقديره للشيخ أحمد اليحيى على هذا الدعم والرعاية وتشجيعه لأبنائه الطلاب والطالبات، مقدماً التهنئة للطلاب والطالبات ولأسرهم على هذا التفوق. مضيفا أن الوطن يفخر بكم وبأمثالكم ونحن نرى فيكم مستقبلاً مُشرقاً للوطن، كما ثمن دور جميع الزملاء العاملين في المدارس في تأدية رسالتهم التربوية، وقدم شكراً خاصاً لأولياء أمور هؤلاء الطلاب والطالبات وأُسرهم الذين ساهموا في تحقيق هذا التفوق، في ظل ما يحظى به التعليم في جميع أرجاء المملكة من دعم واهتمام من حكومتنا الرشيدة أعزها الله .

 

 

 
 
 
 
 الطلاب المكرمين
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 الطالبات المكرمات
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 المهنيين