image
الثلاثاء 16 صفر 1441 | الساعه 06:36 بتوقيت مدينة الرياض

قسم رياض الأطفال يقدم شكره وتقديره لقائدات ومعلمات مدارس الطفولة المبكرة بالمجمعة

قسم رياض الأطفال يقدم شكره وتقديره لقائدات ومعلمات مدارس الطفولة المبكرة بالمجمعة

السبت 15/01/1441 الساعة 11:07 هـ (مكة المكرمة)
 

الإعلام التربوي / بنات

   تحقيقاً للخطة الموضوعة من قبل وزارة التعليم لتطوير مرحلة الطفولة المبكرة في إطار رؤية المملكة 2030، انطلقت مدارس الطفولة المبكرة في محافظة المجمعة للعام الدراسي 1440-1441هـ والتي تضم الفئة العمرية من 4 سنوات إلى 9 سنوات.

وتحدثت للإعلام التربوي رئيسة قسم رياض الأطفال بالمجمعة أ / أسماء العقيل حيث قالت إن مرحلة الطفولة تمثل أهمية كبيرة في إكساب الطفل للمهارات والمعارف والقيم حيث تشكل المرحلة الأهم في حياته، والتحاقه بمدارس الطفولة المبكرة ينمي لديه المهارات التي يحتاجها في المجالات العقلية والجسمية والحركية والانفعالية والاجتماعية والخلقية وتكوين شخصيته وغرس الثقة فيه، كما حضت مدارس الطفولة المبكرة بالمجمعة بمتابعة حثيثة من مدير التعليم د. صالح الربيعة ومساعدته للشؤون التعليمية أ / نورة الركبان وقسم رياض الأطفال وبتعاون قائدات هذه المدارس.

وأشارت أن قسم رياض الأطفال بتعليم المجمعة في إطار حملته التعريفية بالطفولة المبكرة نفذ عدداً من الملتقيات التعريفية لتكوين صورة واضحة عن الطفولة المبكرة لدى المجتمع المحلي وأهدافها وللإجابة عن جميع الأسئلة لدى الأمهات عن المرحلة وأهميتها.

وقدم قسم رياض الأطفال شكره وتقديره لمدير التعليم والمساعدة للشؤون التعليمية على متابعتهم انطلاق هذه المدارس وبدء العمل بها، كما قدم شكره لقائدات ومعلمات مدارس الطفولة المبكرة بالمجمعة على تعاونهم مع القسم وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه بداية الدراسة في هذه المدارس.