image
الإثنين 14 ربيع الأول 1441 | الساعه 06:17 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

مدارس البنات التابعة لمكتب التعليم بحوطة سدير تحتفي بيوم المعلم العالمي

مدارس البنات التابعة لمكتب التعليم بحوطة سدير تحتفي بيوم المعلم العالمي

الخميس 11/02/1441 الساعة 01:43 هـ (مكة المكرمة)
 

الإعلام التربوي / بنات

    تحت شعار "المعلمون الشباب: مستقبل المهنة"، احتفت مدارس البنات التابعة لمكتب التعليم بحوطة سدير باليوم العالمي للمعلم تحت إشراف مكتب التعليم بحوطة سدير.

وعرفاناً من الجميع وتقديراً لأهمية المعلم ودوره أبدعت المدارس في إبراز ذلك والتعبير عنه، حيث احتفت المتوسطة والثانوية الثانية بحوطة سدير بهذا اليوم بحضور رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بحوطة سدير أ / عائشة الموسى وتحت إشراف قائدة المدرسة أ / لولو الشيباني، وتضمن الحفل كلمة لمدير التعليم د. صالح الربيعة، تلتها كلمة لقائدة المدرسة، ثم تهنئة من مديرة الإشراف أ / زينة آل راضي، بعدها ألقت رئيسة الشؤون التعليمة بالمكتب أ / عائشة الموسى كلمتها والتي شكرت فيها القائمين على هذا الاحتفاء، والذي أتاح للجميع فرصة للتعبير عن الامتنان والعرفان للمعلم وإبراز عظم قدره.

كما تم في الثانوية الأولى بحوطة سدير عقد لقاءً تربوياً عن حقوق المعلم بعنوان (الإيجابية في التعليم) قدمته المنسقة الإعلامية بالمدرسة أ / عائشة الرشيدي.

وكذلك احتفت الابتدائية الخامسة بحوطة سدير بيوم المعلم العالمي بحضور المشرفة التربوية أ / سارة الجريان والتي قدمت شكرها وتقديرها لمنسوبات المدرسة على احتفاءهم بالمعلم وقدمت تهنئتها للمعلمات في هذا اليوم الذي يعد تقديراً لجهودهن المخلصة في إعداد أجيال المستقبل، وتأكيداً على دورهن المحوري في العملية التعليمة.