image
الأحد 18 ربيع الثاني 1441 | الساعه 07:59 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

توقيع مذكرة جائزة د. مهيدب عبدالله المهيدب لقادة وقائدات المدارس في محافظة المجمعة

توقيع مذكرة جائزة د. مهيدب عبدالله المهيدب لقادة وقائدات المدارس في محافظة المجمعة

الأحد 13/03/1441 الساعة 13:49 هـ (مكة المكرمة)

 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

 

 

تم توقيع عقد الشراكة المجتمعية تحت مسمى جائزة د. مهيدب عبدالله المهيدب لقادة وقائدات المدارس في محافظة المجمعة , حيث وقعها كلٌ من سعادة مدير التعليم بمحافظة المجمعة د. صالح بن محمد الربيعه ورجل الأعمال الدكتور مهيدب بن عبدالله المهيدب , بحضور المساعد للشؤون التعليمية أ/ أحمد العبدالوهاب ورئيس قسم التميز في تعليم المجمعة أ/ عماد أباحسين وعدد من رؤساء الأقسام والمستشار التعليمي وذلك في مكتب سعادة مدير التعليم بعد ظهر اليوم.

 

وأكد سعادة مدير التعليم  على أن رعاية رجل الأعمال د. مهيدب المهيدب ليست بالجديدة على الميدان التربوي بالمحافظة , فله وقفات سامية في زرع روح التنافس الشريف في الميدان التربوي وشموله لكافة عناصره في تعليم البنين والبنات . ونوه بأن هذه الرعاية تهدف إلى تشجيع قادة وقائدات المدارس في الميدان التربوي على التميز وتقديم أفكار تربوية جديدة تساهم في الرقي المعرفي والبيئة المدرسية , بما يسهم في خلق روح التنافس في أسمى المجالات مجال العلم والتربية لخدمة ورفعة الوطن  وقدم سعادة مدير التعليم بإسمه ونيابة عن الأسرة التعليمية والتربوية  بالمحافظة بنين وبنات وعن أهالي المحافظة الشكر والتقدير للدكتور مهيدب المهيدب على رعايته لهذه الجائزة مثمنين له هذه الرعاية ومتمنين له دوام التوفيق والسداد .

 

وقدم رئيس مركز التميز أ/ عماد أباحسين  شرح مفصل عن الجائزة وأهدافها والفئات المستهدفة منها، وأثنى على الدور الكبير الذي يقوم به د. مهيدب في مجال العمل المجتمعي بشكل عام ومجال التميز بشكل خاص . وبين بأن توقيع هذه المذكرة يأتي في إطار الدعم المادي والمعنوي الذي يحظى به التعليم في المحافظة ، الأمر الذي أوجد بيئةً جيدة لتوقيع الاتفاقيات ومذكرات التعاون ومذكرات التفاهم التي تعزز الشراكة المجتمعية .