image
الأحد 18 ربيع الثاني 1441 | الساعه 08:58 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

شعبة التربية الأسرية والفنية تنفذ مبادرة مسابقة ( بهمتي أكسب) لطالبات المرحلة الثانوية

شعبة التربية الأسرية والفنية تنفذ مبادرة مسابقة ( بهمتي أكسب) لطالبات المرحلة الثانوية

الأحد 27/03/1441 الساعة 02:00 هـ (مكة المكرمة)
 

الإعلام التربوي / بنات

  بحضور مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ / نورة الركبان وعدد من القيادات التربوية النسائية، نفذت شعبة التربية الأسرية والفنية في الإشراف التربوي بالمجمعة مبادرة مسابقة (بهمتي أكسب) للمرحلة الثانوية لمادة التربية الأسرية نظام المقررات وذلك في القاعة متعددة الأغراض بمبنى الإدارات النسائية، برعاية نادي الفيصلي بحرمة.

وتهدف المبادرة إلى قياس المستوى التحصيلي للطالبات في الجانبين النظري والعملي لمقرر مادة التربية الأسرية، وذلك من خلال منافسة شريفة بين مدارس محافظة المجمعة في جميع قطاعاتها.

ونفذت المبادرة تحت إشراف مشرفات التربية الأسرية والفنية بالمجمعة أ / أشواق العسعوس وأ / بدرية الزويد وأ / هيا السعيد من قطاع الوسط وأ / مها المريخي من قطاع الشمال وأ / منيرة المعيوف من قطاع الجنوب.

وكانت آلية المسابقة في الجانب النظري عبارة عن مسابقة علمية منهجية لمادة التربية الأسرية بين المدارس، أما الجانب العملي فكان تطبيق عملي لما درسته الطالبات داخل مقرر المادة وتم عرضه في أركان خاصة بكل مدرسة، حيث قيمت أعمال المدارس من قبل لجنة التحكيم والتي تشكلت برئاسة مساعدة مدير التعليم ومشرفات المادة وبعض من القيادات التربوية الحاضرة.

وانتهت المسابقة بإعلان المدرسة الفائزة والمدارس الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى وتكريمهم، كما تم شكر وتكريم جميع المدارس المشاركة، وتقديم شهادات شكر للمعلمات المشرفات على الطالبات المشاركات.