image
الأحد 18 ربيع الثاني 1441 | الساعه 08:28 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

الروضات الحكومية التابعة لمكتب التعليم بحوطة سدير تحتفي باليوم العالمي للطفل

الروضات الحكومية التابعة لمكتب التعليم بحوطة سدير تحتفي باليوم العالمي للطفل

الأربعاء 30/03/1441 الساعة 03:53 هـ (مكة المكرمة)
 

الإعلام التربوي / بنات

  الأطفال هم روح الحياة وعطرها فمرحلة الطفولة هي من أجمل مراحل الحياة، الطفل حلم جميل، أمل منتظر، طفل اليوم قائد المستقبل، ومستقبل الأمة.

بمناسبة اليوم العالمي للطفل وضمن الشراكة المجتمعية فعلت الروضات الحكومية التابعة لمكتب التعليم بحوطة سدير هذا اليوم بالعديد من الفعاليات، حيث استقبل نادي الحي بحوطة سدير كلاً من الروضة الأولى بحوطة سدير بقيادة أ / الجوهرة المنيف، والروضة الثانية بحوطة سدير بقيادة أ / الجوهرة السعد، وروضة التويم بقيادة أ / نورة العيبان، وذلك للاحتفاء بيوم الطفولة العالمي.

حيث نُظم برنامج استهدف اهتمامات الطفولة من خلال الأنشطة التفاعلية التوعوية للأطفال وعمل العديد من الأركان مثل الرسم والتلوين والقراءة والكتابة والبناء والهدم والتي استمتع بها الأطفال، كما قدمت قائدة نادي الحي أ / أشواق السويلم الشكر والتقدير للروضات المشاركة في الاحتفاء باليوم العالمي للطفل.

كما احتفت روضة عودة سدير بالشراكة مع طالبات ومعلمات مدرسة متوسطة وثانوية عودة سدير، بتنفيذ أركان متنوعة للأطفال تهدف إلى تنمية مواهب الطفل وقدراته، حيث تجمع بين المتعة والفائدة، وقدمت قائدة الروضة أ / أمل الفارس شكرها لقائدة مدرسة متوسطة وثانوية عودة سدير أ / نهى المالكي على المشاركة في الاحتفاء بيوم الطفل.