image
السبت 18 ذو الحجة 1441 | الساعه 09:39 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع 2020م في إدارة تعليم المجمعة

انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع 2020م في إدارة تعليم المجمعة

الخميس 03/07/1441 الساعة 06:57 هـ (مكة المكرمة)
 

الإعلام التربوي/ بنات

  تطلق إدارة التعليم بمحافظة المجمعة ممثلة بقسم الموهوبات فعاليات الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع 2020م الأحد القادم والذي سيستمر لمدة 5 أيام بالتزامن مع اليوم الخليجي للموهبة والإبداع، والذي يصادف 3 مارس من كل عام .

وقد أوضحت رئيسة قسم الموهوبات أن الفعاليات ستنفذ بالشراكة مع جميع مدارس الإدارة بهدف نشر ثقافة الموهبة والإبداع بين جميع طالبات المدارس والمعلمات وقيادات التعليم وأولياء الأمور وأفراد المجتمع عامه.

وذكرت أن الفعاليات تتضمن العديد من الأنشطة داخل المدرسة وخارجها ومن ضمنها معرض الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع والذي يقام تحت شعار" الموهوبون ثروة شاركونا رعايتهم" في مقر مدارس التميز الأهلية الحديثة في يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 14_15 من شهر رجب الجاري، وذلك رغبة من القسم في نشر ثقافة الموهبة والإبداع وتنمية التفكير الايجابي للمجتمع المحلي أفراداً ومؤسسات نحو الموهبة والموهوبين وإبراز إبداعاتهم، وتكوين بيئة داعمة لهم.

كما لا يخفى سعي إدارة تعليم المجمعة إلى ربط المجتمع مع الرؤية الوطنية للمملكة 2030 والتي تؤكد على الاستثمار في رأس المال البشري إذ هو ثروة وطنية وعنصر أساسي في تقدم الوطن.