image
الخميس 05 ربيع الأول 1442 | الساعه 02:02 بتوقيت مدينة الرياض

مساعدو مدير التعليم للشؤون التعليمية والمدرسية بنين وبنات يعبرون عن مشاعرهم بمناسبة اليوم الوطني 90

مساعدو مدير التعليم للشؤون التعليمية والمدرسية بنين وبنات يعبرون عن مشاعرهم بمناسبة اليوم الوطني 90

السبت 09/02/1442 الساعة 17:12 هـ (مكة المكرمة)
و 

الإعلام التربوي - المجمعة

   في يوم 23 من سبتمبر من كل عام تحتفي المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني والذي تم فيه توحيد أرجاء الوطن تحت قيادة واحدة وتحقق فيه التكامل والوحدة وأزيلت فيه الفرقة والتفكك وهو الذي شهد مولد دولة حديثة تساير التقدم والتطور في شتى الميادين وفي هذا اليوم تنذكر بكل فخر واعتزاز دور الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن طيب الله ثراه في توحيد البلاد عام 1351هـ.

وبمناسبة الذكرى التسعون لتوحيد المملكة عبر مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ / أحمد العبد الوهاب بكلمة قال فيها إننا ننتظر هذا اليوم كل عام بكل لهفة وشوق لذكرى توحيد هذا الكيان العظيم، وذكر جهود وزارة الصحة ووزارة التعليم في ظل جائحة كورونا.

كما عبر مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية أ / فهد العولة عن مشاعره في هذا اليوم بكلمة قال فيها إننا نفخر ونعتز بانتمائنا لهذ الوطن الذي نعيش في كنفه وننعم بخيراته بفضل من الله، داعياً المولى أن يبقى الوطن شامخاً وراياته خفاقة، وأن يحفظ مليكنا وولي عهده الأمين.

ومن جانبها عبرت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية (بنات) أ / نورة الركبان بكلمة قالت فيها إن الوطن ليس يوماً في عام، بل هو أسمى من ذلك وأعز، هو القلب الذي به نحيا، وهو الهوية التي نفاخر بها العليا.