image
الخميس 05 ربيع الأول 1442 | الساعه 12:47 بتوقيت مدينة الرياض

القيادات التربوية في الإدارات النسائية تحتفي بالمعلم في يومه العالمي

القيادات التربوية في الإدارات النسائية تحتفي بالمعلم في يومه العالمي

الإثنين 18/02/1442 الساعة 05:50 هـ (مكة المكرمة)
 

الإعلام التربوي / بنات

  يحتفى العالم في اليوم الخامس من شهر أكتوبر من كل عام باليوم العالمي للمعلم، حيث يعد أحد أهم الأيام المميزة في العام كونه يخص المعلم الذي كان ولايزال يحظى بمكانه عالية لدى العالم أجمع.

وتحت شعار ( المعلمون: القيادة وقت الأزمات، وإعادة تصور المستقبل) احتفت إدارة التعليم بالمجمعة باليوم العالمي للمعلم وذلك لرفع مكانته بين أبناء المجتمع وإبراز دوره في حمل رسالة التعليم بشكل عام وفي الأزمات بشكل خاص، ولتأكيد دوره في بناء الأجيال، ووقوفه خلف كل نجاح يبلغه الطلاب.

ويعد المعلم أهم مرتكزات النجاح في العملية التعليمية، وعليه يعول بناء جيل واعد يسهم بالنهوض بوطنه في جميع المجالات، وكان لزاماً منحه جل الاهتمام والمزيد من التقدير والاحترام والاحتفاء به في يومه العالمي تقديراً لجهوده.

ولكون المعلم يحتاج دائماً إلى الدعم وتقديم الشكر فقد عبرت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ / نورة الركبان وعدد من القيادات التربوية في الإدارات النسائية بكلمات بسيطة تقديراً منهن وعرفاناً بالدور العظيم الذي يقوم به المعلم مع طلابه سواء كان حضورياً أو تعليماً عن بعد عبر المنصات التعليمية الالكترونية والتغلب على جميع التحديات التي قد تعيق سير العملية التعليمية.