image
الإثنين 02 شوال 1441 | الساعه 05:57 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

إدارة التعليم تقيم حفل تكريم المتميزين في مسابقات بوابة المستقبل للفصل الدراسي الأول

إدارة التعليم تقيم حفل تكريم المتميزين في مسابقات بوابة المستقبل للفصل الدراسي الأول

الإثنين 30/06/1441 الساعة 04:21 هـ (مكة المكرمة)
 

الإعلام التربوي / بنات

أقامت إدارة التعليم بمحافظة المجمعة حفل تكريم للمتميزين في مسابقات بوابة المستقبل للفصل الدراسي الأول، حيث حضرت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ / نورة الركبان حفل تكريم المتميزات في مسابقات البوابة وعدد من رئيسات الأقسام والوحدات والشعب وبعض من وليات أمور الطالبات، وذلك في القاعة الخارجية بمبنى الإدارات النسائية.

 وابتدأ الحفل بكلمة لمنسقة بوابة المستقبل بالمجمعة أ / فضة المطيري، قدمت فيها شرح مبسط عن فكرة مسابقات البوابة، واستعرضت بعض من أعمال المدارس فيها.

تلتها كلمة لجنة التحول الرقمي والتي ألقتها نيابة عنهم مديرة الإشراف التربوي د. زينة آل راضي، بعدها ألقت مسؤولة التحول الرقمي في المتوسطة الأولى بحرمة أ / ابتهال الجديعي كلمة مسؤولات التحول الرقمي في المدارس، والتي تحدثت فيها عن دور المسؤولات داخل المدرسة والتحديات التي واجهت التطبيق وكيفية التغلب عليها، ثم ألقت ولية أمر الطالبة / رند البصري من المتوسطة الثانية بتمير كلمتها عن كيفية تعامل أولياء الأمور مع بوابة المستقبل ومدى الاستفادة منها لرفع المستوى التعليمي والانضباطي للطالبة.

بعدها استمع الجميع إلى اللقاء المفتوح مع أ / ياسر القحطاني مدير مشروع بوابة المستقبل بشركة تطوير لتقنيات التعليم والذي تخلله مداخلات واستفسارات من الحضور.

وختم الحفل بتكريم المتميزات والفائزات في مسابقات البوابة في جميع فروعها وهي:

أولاً : مسابقة بوابة المستقبل للجميع بفئاتها التي تشمل فئة المدرسة ( قائدة – مسؤولة التحول)، فئة المعلمة ( نسبة الانجاز 100% )، فئة المشرفة ( أعلى نسبة تفعيل للبوابة) ، فئة الطالبة ( أعلى نسبة تفعيل للبوابة) ، وأخيراً فئة ولي الأمر ( أعلى نسبة تفاعل).

ثانياً : مسابقة قصص ملهمة ( جميع الفئات السابقة )

ثالثاً : مسابقة أساليب التعلم الحديثة ( فئة المعلمة )

وفي ختام الحفل قدمت مساعدة مدير التعليم شكرها وتقديرها لمنسقة بوابة المستقبل في الإدارة أ / فضة المطيري على جهودها الملموسة خلال الفصل الدراسي الأول ، وجميع مسؤولات التحول الرقمي بالمدارس والحاضرات.